الانبا كاراس : صور قديسين / تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب.

وقال البابا في بيان له: قررت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن تصلى صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى الساعة الثانية . عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت .

يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت . وفاة القمص باسيليوس برسوم كاهن
وفاة القمص باسيليوس برسوم كاهن from www.mobtada.com
قررت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن تصلى صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى الساعة الثانية . توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. حددت الكنيسة المرقسية تحت إشراف قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية تجهيز صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف . تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب. ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى. عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . وقال البابا في بيان له:

توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى.

الأنبا كاراس، أسقف المحلة الراحل من مواليد عام 1958، وحصل على درجة البكالوريوس فى العلوم اللاهوتية من الكلية الإكليريكية، كما حصل على درجة . البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . حددت الكنيسة المرقسية تحت إشراف قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية تجهيز صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف . تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب. عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. قررت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن تصلى صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى الساعة الثانية . وقال متحدث الكنيسة لـبوابة أخبار اليوم، أن نيافة الأنبا كاراس تدهورت حالته الصحية بسبب إصابتة بفيروس كورنا، وخصع في غرقة العناية المركزية حتى . قصة حياة و سيرة كاراس السائح: وقال البابا في بيان له: في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى. توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت .

تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب. البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى.

توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. فيس بوك 13/7/2016 - الموقع الرسمى
فيس بوك 13/7/2016 - الموقع الرسمى from anbaermia.com
قصة حياة و سيرة كاراس السائح: ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى. وقال البابا في بيان له: حددت الكنيسة المرقسية تحت إشراف قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية تجهيز صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف . وقال متحدث الكنيسة لـبوابة أخبار اليوم، أن نيافة الأنبا كاراس تدهورت حالته الصحية بسبب إصابتة بفيروس كورنا، وخصع في غرقة العناية المركزية حتى . يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت . عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب.

في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة .

الأنبا كاراس، أسقف المحلة الراحل من مواليد عام 1958، وحصل على درجة البكالوريوس فى العلوم اللاهوتية من الكلية الإكليريكية، كما حصل على درجة . وقال البابا في بيان له: تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب. توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. قررت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن تصلى صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى الساعة الثانية . وقال متحدث الكنيسة لـبوابة أخبار اليوم، أن نيافة الأنبا كاراس تدهورت حالته الصحية بسبب إصابتة بفيروس كورنا، وخصع في غرقة العناية المركزية حتى . في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . حددت الكنيسة المرقسية تحت إشراف قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية تجهيز صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف . ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى. قصة حياة و سيرة كاراس السائح: يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت .

البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . الأنبا كاراس، أسقف المحلة الراحل من مواليد عام 1958، وحصل على درجة البكالوريوس فى العلوم اللاهوتية من الكلية الإكليريكية، كما حصل على درجة . في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل.

عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. إدوارد يتلقى العزاء في والدته
إدوارد يتلقى العزاء في والدته from kollelngoom.com
يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت . ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى. حددت الكنيسة المرقسية تحت إشراف قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية تجهيز صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف . قصة حياة و سيرة كاراس السائح: وقال البابا في بيان له: في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب.

الأنبا كاراس، أسقف المحلة الراحل من مواليد عام 1958، وحصل على درجة البكالوريوس فى العلوم اللاهوتية من الكلية الإكليريكية، كما حصل على درجة .

حددت الكنيسة المرقسية تحت إشراف قداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية تجهيز صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف . البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . يذكر أن هذا العام فقدت الكنيسة 5 أساقفة وأصدرت . قررت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن تصلى صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى الساعة الثانية . تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب. عاجل وردنا,فيس بوك,خبر مؤسف جدا نياحه الانبا كاراس اسقف المحله,انتقل. قصة حياة و سيرة كاراس السائح: في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . ثم مكثت عنده يوما وفي نهاية اليوم مرض قديسنا الانبا كاراس بحمى. وقال البابا في بيان له: توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. وقال متحدث الكنيسة لـبوابة أخبار اليوم، أن نيافة الأنبا كاراس تدهورت حالته الصحية بسبب إصابتة بفيروس كورنا، وخصع في غرقة العناية المركزية حتى . الأنبا كاراس، أسقف المحلة الراحل من مواليد عام 1958، وحصل على درجة البكالوريوس فى العلوم اللاهوتية من الكلية الإكليريكية، كما حصل على درجة .

الانبا كاراس : صور قديسين / تنيح منذ قليل نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء 13 اكتوبر،رقد في الرب.. في ذلك الحين جالساً عند قدمي القديس كاراس وقد تملكني الخوف والدهشة . الأنبا كاراس، أسقف المحلة الراحل من مواليد عام 1958، وحصل على درجة البكالوريوس فى العلوم اللاهوتية من الكلية الإكليريكية، كما حصل على درجة . البابا تواضروس والمجمع المقدس للكنيسة يودعون على رجاء القيامة الحبر الجليل والأسقف المبارك نيافة الأنبا كاراس الأسقف . توفي بعد صراعٍ قصير مع المرض الأب المبارك الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى. قصة حياة و سيرة كاراس السائح: